الخميس، 22 مايو 2008

الصندوق الصادر


[ 1 ]
أتريدني أن أكون أنثى

في كامل أنوثتي ؟

فكن معي رجلا ..

استظل بظله في ضعفي ..

كن معي رجلا ...

يستحق أنثى مثلي ..

كن معي رجلا ..

فقط بكل ما تحمل الرجولة من أفعال ...



[ 2]

سأبقى على عهد الحب ..
حتى تنزع الروح مني ..
لحظتها ..
ليكن ضريحي تحت تلك الشجرة التي نقشنا حرفينا عليها ..
وزر قبري ..

/

/


وأقرأ علي أيات الوفاء والعشق ..

..

واكتب هناك

:

:


( قتلها الحب )


[ 3 ]
أخطأت كثيرا ..
عندما ..
داويت قلبي بداء حبك وأرجعت النبض به من جديد ..
وكان ثمن الخطيئة ..
أقتلاع قلبي من صدري ..



[ 4 ]

كلما نظرت إليها
رأيت عيناك تنظران إلي
وكأنها تقولي لي : أنتِ سيدة عرشي ..
وكلما نظرت إلى نفسي ..
همست لك ..
لا مقاعد لهم في قلبي ..




[ 5 ]



[سأنثرك بأنفاسي .. ]







[ 6]


وترحل ..

وترحل الألوان من حياتي ..

ويخيم السواد في جنتي ..

وأقف أنا وقلبي في حالة ذهول وذبول ..

وترحل ..

تاركا خلفك كل مرارة الدنيا في حلقي ..


:


:

فقط ترحل وأنا مكتوفة الأيدي ..






[ 7 ]

احتاج إلى حب مختلف الملامح
مختلف الابعاد ...


[ التفاحة ]

....


كانت سبب في خروج ادم وحواء من الجنة

وأنا أحتاج إلى تفاحة تصل بي إلى السماء ..





[ 8 ]

في مثل هذا اليوم

أنزلت الروح من سمائها بأمر الحب لتسكن الجسد ..

في مثل هذا اليوم

كان الشوق وحده يشاطرهما سعادة لقائهما ..
في مثل هذا اليوم
تبللت الروح بمطر الجسد ..

في مثل هذا اليوم
كانت ولادة طفل أقسم أن حبهما نحت على

لوح محفوظ ..






[ 9 ]

إليك أعود ولأحضانك أعود
الغربة نهشت الباقي المتبقي مني
وها أنا أعود إليك من جديد ..
لأزرع الحياة في جسدي الميت ..
عدت إلى نفس الطريق ..
إليك فقط أعود ..
بعد أن خذل القلب الروح ..
ياترى مازال في قلبك متسع لي ؟

هناك تعليق واحد:

  1. همس وصخب
    حرفك
    منساب كضياء الصبح
    بين وريقات الورد
    يفوح بعطر قلب
    وشذى روح
    تحلق هنا
    اميرة للهوى
    لربما العشق
    لمحتة دوما
    في فضائات اللغة
    على جدران روما
    واعمدة الكرنك
    بحنانه
    محمودا
    يتماوج
    كنورس
    فوق هامات الموج
    قرنفلا
    ولؤلؤا

    ودي قبل وردي
    nonmoor@hotmail.com

    ردحذف