الثلاثاء، 13 مايو 2008

هذيان


لاعلم لماذا أشعر بأنني بحاجة اليك
لا لشخصك وإنما لاحساسك
لما تكتبه...
لماذا انت بالذات لا أعلم؟؟؟؟؟
هل لأني أشعر بما تشعر به ؟
هل لأنك لا تفارق احساسي؟
شاعري:
لماذا أنتَ بالذات ؟؟؟
كلما أطفأت الأنوار أشعر
وكأن أنفاسك تلهث
وراء قصيدة أنا من يمسك بها ......
لماذا أنت بالذات؟؟؟
تتداخل عواطفي عندما أقترب منك ؟
لماذا احتاج إلى سماع صوت نبضاتك؟؟؟؟؟
لما اشعر بقوة جامحة تسيطر على عقلي عندما انظر إلى قصيدتك ؟
وتبرد اطرافي .....
وترتعش عيناي..........
أريد أن أكون هناك بجانبك وأنت تكتب
أريد أن اداعب أحبال افكارك أريد ..
واريد.. وأريد
آآآآآآآآآآه نسيت أنني لا أملك إرادتي.......
فأنت تملكني ......
مجرد هذيان اسطر به صفحات الليل ..
شاعري أنا لا أنام .....
اريد أن أعرف المزيد ..
و المزيد.....
فضولي يؤلمني...
يحبس أفكاري ..من أنت ؟
..ومن تحب ؟
.. ولمن تكتب؟؟؟؟؟؟
أ أكون في يوم أنا ؟؟؟؟؟
ولكن متى ؟؟
وهل فعلا..أكون أنا ؟؟؟
آه نسيت من أناأنا لست سوى نقطة
لا ترى في أشعارك....ارجوك خذني ...
حلق بي في سماءك.....
أطفئ ضمأ عيني ....
هاك يدي ....
شدني اليك....
احتاجك .....اسمعني إياها ......
رددها على مسمعي ..تلك المقطوعة الخالدة .....
التي أنزفت مشاعر السامعين
اجعلني خالدة في قصيدتك
مخلدة ..

هناك تعليق واحد:

  1. :

    صباحكـ مشرق كـ نثرياتكـ
    قرأتكـ فكنتِ كـ الماء
    كل ما به هو عليه
    هنا اقتربت منكـِ أكثر ..
    هنا حنان محمد ولـ حنان فقط
    لروحكـ الرائعة امنيات السلام

    أختك

    شمس نجد

    ردحذف