الأحد، 19 فبراير 2012

نجم 3

عارف سرور




التقينا في موضوع مركوز ... في شظايا ( اعتقد بأن الموضوع مازال موجودا هناك في العام )
وجمعتنا الصدفة في قطر في اكثر من محفل ..
اول لقاء لي مع عارف كان في 3-3- 2005
كان جاي قطر ضيف برنامج صعب السؤال .. وكان لقائنا الاول في مطعم شيزان عازمنا خلف السلطاني وطبعا كان يتسيد قمة المائدة عارف على يمينه هدى الفهد وعقبها فطومه بنتي وانا ورهام زعرب و عاطف البلوي وعلى يساره شهاب الشمراني وقايد الحربي وخلف السلطاني مقابل عارف وطبعا انا ماطولت لان بنتي صاحت من كثر ماتحرش فيها عارف مع انه يومها وايد كان خجول :)

لقاءنا الثاني : 23- 3 -2005
في شيراتون الدوحة بالتحديد ايام مهرجان الدوحة الثقافي وكنا نجلس في حلقة كبيرة تلفت انتباه الماره بنا .. اللقاء جمع كل من شيخة الجابري وهدى الفهد ود .امل وعارف سرور وانا وسارة عبدالله وقايد الحربي وسعود ال ثاني وخلف السلطاني ولا تحضرني بقية الاسماء .. واحلى موقف صار لما سألتني شيخة سؤال عن كتابتي للشعر ورديت عليها ( انا شاعر شعبيه ! ويه بسم الله علي )
 نسيت انها شاعره بس مو شعبية ..
وسارة جايبه معاها دفتر يكتبون لها فيه ويوقعون لها اللي يقول جالسة مع نجوم هوليود مو شعبيين .. (ذكرتني بايام الابتدائي :)

نرجع للسرور عارف .. سوالفه ماتنتهي المشكلة هو يسولف وانا أضحك , وعادة يستخدم مصطلح ( تافه ) يطلقه على الجميع بلا استثناء الكل تافهين الا هو .. سبحان الله

زيارة الرياض في 21-2-2008

كانت زيارتي الأولى للرياض قررت بالليل أني أسافر ارسلت لعارف سرور انا بكرة الصبح في الرياض , حجزت على أول رحلة
كانت الدوحة بحرين الرياض يعني بالليل أكون في الرياض
طبعا عارف جاي المطار ومو مصدقني الحلو ع طول مكذبني
ماصدق الا لما كلمته من جوالي السعودي وطلعنا له أنا وعلي أخوي وفطومه بنتي طبعا ..
ركبا السيارة وسألني وين حاجزة قلت له ماحجزت فندق كانت الساعة تسع بالليل قعدنا نلف شوارع الرياض لين وحده بالليل ندور فندق لما بديت اتعب وخلاص فطومه نامت في السيارة قلت لعارف ..
بوطارق انا حاجزة في الماريوت حسيت أن عارف لولا الحيا كان وده يذبحني .

طبعا المواقف والذكريات كثيرة مع عارف بس مافي داعي القي الضوء عليها لانها تفشل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق