الثلاثاء، 6 مارس 2012

نجم في حياتي 3-1

زيارة الكويت

ومهرجان أهل القصيد ..

المقدمة :

اتصال من مدير إذاعة صوت الخليج ..

المدير : شلونج ام محمد

أنا : بخير الله يسلمك

المدير : حنان في مهرجان اسمه مهرجان اهل القصيدة في الكويت شلون ممكن نغطيه في النشرة

أنا : تقرير اسبوعي ولقاءات سريعة مع الشعراء

المدير : أوكي كلمي بندر السعيد نسقي معاه ومع معصومة عبدالكريم .

أنا : اوكي تامر امر طرش لي رقم بندر لانه مب عندي ..

المدير : اوكي الحين مع السلامة

أنا : مع السلامة


ــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم الثاني نسقت ورتبت وسويت اتصالاتي

من أجمل المواقف اللي مرت معاي وأنا اشوف جدول الأمسيات لقيت أسم مشعل الدهيم
وفي نفس الوقت جاني اتصال من معصومه عبدالكريم تطلب مني اتصل في الشعراء ومشعل من بينهم

اتصلت وجا دور مشعل ..

أنا : صباح الخير

مشعل : صباح النور

أنا : معاك حنان محمد من صوت الخليج أظن كلمتك معصومة

مشعل : أيه

أنا : طيب تحب نسجل الحين عشان امنتجه باقي ساعتين ع تسجيل التقرير

مشعل : شاقول ؟

أنا : تكلم عن الأمسية

مشعل :طرشي لي السؤال مسج وانا افكر في الكلام اللي بقوله وبدق عليج نسجل

أنا : :confused:

بعد أنا : أن شاء الله ( ومبطوطه جبدي ابي اخلص عشان اشرد من الشغل وحضرته بيفكر شيقول )

طرشت له السؤال طرشي لي الاجابة مسج <<< بغيت اذبحه

اتصال ثاني لمشعل الدهيم :

أنا : هلا مشعل

مشعل : هلا من ؟

أنا : ( وجه مقهور ) انا حنان

مشعل : هلا ومرحبا وصل المسج ؟

أنا : ايه وصل , مشعل أبي هالكلام بصوتك

مشعل : ضروري

أنا : جدا

مشعل : مو الحين بعد نص ساعة

أنا : مشعل تكفى ماعندي وقت لازم الحين نسجل التقرير <<< كذابة تبي تروح الستي سنتر مع سارة

مشعل : انتي قلتي باقي اكثر من ساعتين

أنا : ( اقول في نفسي من غبائي ) لا بس المخرج مستعجل << كذابه

مشعل : أوكي بس شاقول ؟

أنا : مشعل قول اللي انت كاتبه لي مسج بالحرف بس تكفى خل نخلص ..

بعد ماسجلنا وخلصنا ..

أنا : مشعل الف الف شكر لك بس ممكن سؤال ؟

مشعل : العفو , تفضلي

أنا : مشعل دهيم اللي معانا في أبعاد <<< يلعن أم العبط

مشعل : ايه

أنا : ابعاد اللي فيها قايد الحربي ؟

مشعل : ايه

أنا : شكرا مع السلامة

مشعل : مع السلامة

حسيته يقول مع السلامة وده يعطيني بسماعة التلفون ع عيني


يتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق